رسميا: مؤتمر إطلاق آي-فون 16 سيكون يوم 9 سبتمبر

يبدو أن مارك جورمان من بلومبيرج كان مخطئا عندما أوضح أن مؤتمر آبل المخصص لكشف النقاب عن سلسلة آي-فون 16 سيكون يوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر. حيث أعلنت آبل بشكل رسمي عبر موقعها على الويب. أن مؤتمر إطلاق آي-فون 16 سيكون يوم 9 وليس 10 سبتمبر 2024.

 


موعد مؤتمر آي-فون 16

من iPhoneIslam.com، يتم عرض هاتف آي-فون 16 حديث بشاشة ملونة أمام خلفية متدرجة الألوان نابضة بالحياة تتميز بالرقم الكبير "16" بأضواء النيون.

مع اقتراب العد التنازلي، قررت آبل ارسال الدعوات للإعلاميين كما أعلنت عبر موقعها الرسمي على الويب موعد مؤتمر آي-فون 16 والذي سيحمل إسم ” It’s Glowtime” أو “حان وقت التوهج”. وعلى عكس ما توقع جورمان، سيكون الحدث القادم لآبل يوم الإثنين الموافق 9 سبتمبر وليس الثلاثاء 10 سبتمبر.

من المتوقع أن ينعقد الحدث في مقر الشركة الرئيسي في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا يوم 9 سبتمبر الساعة 10 صباحا بتوقيت المحيط الهادئ/ 1 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ( الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت دبي). كما سيكون هناك فرصة للصحفيين من أجل الحضور ومشاهدة الفعاليات بشكل شخصي في Apple Park.


تفاصيل حدث آبل ” It’s Glowtime”

من iPhoneIslam.com، صورة ترويجية لحدث Apple مع شعار Apple نيون على خلفية سوداء ونص يوضح التاريخ والوقت: 9/9 في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ، ويضم أحدث تفاصيل آي-فون 16 ومعلومات المشاهدة.

على غرار مؤتمر آي-فون 14 و 15، تخطط آبل لأن يكون مؤتمر آي-فون 16 بنفس الطريقة. حضور شخصي للصحافة بالإضافة إلى حدث إفتراضي يمكن للجميع مشاهدته من أي مكان عبر آبل تي في وقناة آبل على يوتيوب بالإضافة إلى الموقع الرسمي على الإنترنت.

بعد إنتهاء الحدث، سوف تمنح آبل للصحفيين فرصة تجربة الأجهزة الجديدة التي ستكشف عنها خلال المؤتمر وتشمل سلسلة آي-فون 16 بالإضافة إلى الجيل العاشر من ساعة آبل وطرازين جديدين من سماعة آبل اللاسلكية إيربودز 4.


ما الذي نتوقعه في مؤتمر آي-فون 16

من iPhoneIslam.com، هواوي p20 برو vs شريحة M3 الترا.

ستكون طرز آي-فون 16 هي المنتج الأهم خلال مؤتمر It’s Glowtime. ويتوقع أن تأتي جميع الطرز بشريحة 18A وبسعة 8 جيجابايت لدعم ذكاء آبل الاصطناعي Apple Intelligence.

أيضا سيكون هناك زر حركة وزر إجراء للتحكم في تطبيق الكاميرا. نتوقع أيضا ترقية الكاميرا الواسعة للغاية في الفئة برو لتعمل بدقة 48 ميجابيكسل. كما تشير الشائعات إلى أن الشركة ستعرض الآي-فون بألوان جديدة مثل الأزرق والأخضر والوردي والأبيض والأسود

بالنسبة لساعة Apple Watch Series 10. ستأتي على ما يبدو بأحجام 45 مم و49 مم. تتضمن الميزات الأخرى تصميم أنحف وأداءً محسّنًا ومستشعرات صحية وميزات جديدة. ومن المرجح أيضًا الإعلان عن Apple Watch Ultra 3 بأداء أفضل من الطراز السابق.

بالإضافة إلى ذلك، ستكشف آبل أيضا عن أنظمة التشغيل الخاصة بأجهزتها المختلفة والتي تشمل، iOS 18 وiPadOS 18 وtvOS 18 وwatchOS 11 وvisionOS 2 وmacOS Sequoia.

شاهد أيضاً

من iPhoneIslam.com، مقارنة جنبًا إلى جنب بين آي-فون 16 برو باللون الأخضر وآي-فون 15 برو باللون الأسود، حيث يتم حمل كل منهما باليد، مع شعار Apple وحرف "Vs" بينهما.

آي-فون 16 برو مقابل آي-فون 15 برو: أكثر من 30 تحسينًا متوقعًا

بعد أكثر من عام من الشائعات والتكهنات، يستعد عشاق آبل لإطلاق سلسلة هواتف آي-فون 16 وبالأخص آي-فون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *