واتساب تتيح للمستخدمين إنشاء الملصقات عبر الويب

 

جلب تطبيق المراسلة الفورية WhatsApp ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إنشاء ملصقات مخصصة خاصة بهم داخل WhatsApp Web. قالت الشركة إن هذه الميزة يتم طرحها لتطبيق WhatsApp Web حاليًا ، وسيتم شحنها إلى تطبيق WhatsApp Desktop في الأسابيع المقبلة. تم إطلاق الميزة من خلال منصة المراسلة الفورية المملوكة لشركة Meta يوم الأربعاء ، 24 نوفمبر. باستخدام الميزة الجديدة ، لا يتعين على المستخدمين تنزيل ملصقات الجهات الخارجية لتطبيق WhatsApp ويمكنهم إنشاء ملصقات باستخدام بضع خطوات بسيطة.

يمكن للمستخدمين إنشاء ملصقات من نفس النافذة التي يستخدمونها لإرسال ملصقات إلى جهات الاتصال الخاصة بهم. “Sticker Maker متاح الآن على WhatsApp للويب وسيتم طرحه في الأسبوع القادم على سطح المكتب. لاستخدام Sticker Maker ، قم بتنزيل أحدث إصدار من WhatsApp للويب أو سطح المكتب ، ومن نافذة الدردشة حدد رمز المرفقات (مشبك الورق) ، ثم أيقونة الملصق ، ومن هناك يمكنك تحميل صورة وإنشاء سحر خاص بك ، “الشركة قال في بيان صحفي.

 

لإنشاء الملصقات الخاصة بهم ، يحتاج المستخدمون إلى اتباع الخطوات المحددة:

1. افتح WhatsApp ، ثم افتح أي دردشة
2. انقر فوق “إرفاق” (رمز مشبك الورق)
3. حدد الملصقات
4. قم بتحميل صورة وقم بعمل الملصق الخاص بك مع مجموعة متنوعة من الخيارات للنص والتأثيرات
5. انقر فوق زر الإرسال عند الانتهاء

 

قدم WhatsApp أدوات مثل القدرة على الرسم ، وإضافة نص ، واقتصاص ، وإضافة رموز تعبيرية إلى الملصقات المخصصة التي سينشئها المستخدمون. من غير المعروف متى سيتم طرح هذه الميزات لمستخدمي تطبيقات الأجهزة المحمولة.

 

شاهد أيضاً

واتساب

واتساب تعمل على ميزة تشغيل التطبيق على هاتفين

  منذ فترة طويلة تم إيقاف ميزة الأجهزة المتعددة في واتساب، حيث كانت تتيح هذه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *